طنطاوي الشيخ : وفاة الشيخ محمد الأخ الأصغر للعلامة علي طنطاوي / نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر .

Oktober 1928 in salim scharqiyya, . ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً . نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر.

Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; رأي شيخ الأزهر Ø£ د محمد سيد طنطاوي في الشيخ الشعراوي Youtube
رأي شيخ الأزهر أ د محمد سيد طنطاوي في الشيخ الشعراوي Youtube from i.ytimg.com
من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر.

في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى .

في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع . نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً .

في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع .

نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . وفاة القارئ المصري الشيخ محمد عبدالوهاب الطنطاوي
وفاة القارئ المصري الشيخ محمد عبدالوهاب الطنطاوي from iqna.ir
نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً .

Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī;

وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً . في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج .

نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً .

نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . الشيخ طنطاوي يدفن بالبقيع وأسرته بالسعودية وعلى جمعة شيخ الأزهر القادم دنيا الوطن
الشيخ طنطاوي يدفن بالبقيع وأسرته بالسعودية وعلى جمعة شيخ الأزهر القادم دنيا الوطن from images.alwatanvoice.com
وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً . في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . Oktober 1928 in salim scharqiyya, . نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī;

وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً .

من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، . في أكتوبر عام 1986 عين محمد سيد طنطاوى مفتيًا للديار المصرية، واعتبره البعض أنقذ منصب المفتى من الإلغاء، حيث كانت العادة جرت على أن يكون المفتى . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً . وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر. ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī; يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفقيه والأديب السوري علي الطنطاوي رحمه الله، الذي يعد من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين.وهو شيخ جليل جمع . نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج . Oktober 1928 in salim scharqiyya, .

طنطاوي الشيخ : وفاة الشيخ محمد الأخ الأصغر للعلامة علي طنطاوي / نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر .. ولد علي الطنطاوي في دمشق في 23 جمادى الأولى 1327 (12 حزيران (يونيو) 1909) لأسرة عُرف أبناؤها بالعلم، فقد كان أبوه، الشيخ مصطفى الطنطاوي، من العلماء . نت التقت حفيد الشيخ الطنطاوي، وروى لها حكايات جده التي عاشها معه منذ أواخر الثمانينيات حتى وفاته في 18 يونيو 1999، ففي تلك الحقبة تعلم عمر . وكان جدّه الشيخ محمد بن مصطفى عالماً . نعى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق، وقائد من قادة حرب أكتوبر . Muhammad sayyid tantawi (auch mohammed sayyed tantawy, arabisch محمد سيد طنطاوي , dmg muḥammad sayyid ṭanṭāwī;

وُلِد الشيخ علي بن مصطفى الطنطاوي في دمشق، سوريا، سنة 1327هـ/1909م لأسرة ذات علم ودين أصلها من مدينة طنطا في مصر طنطاوي. من بين العلماء والدعاة الذين عرفهم القرن العشرون، وتركوا بصمات واضحة في الدعوة إلى الله تعالى، وأثروا في قطاع واسع من الجماهير، يبرز الشيخ علي الطنطاوي، .